رئيس التحرير : مشعل العريفي

لم يتركوه إلا جثة هامدة..شاهد باكستانيون يقتلون زميلهم بالركل وطلقات الرصاص..بتهمة "التجديف"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو عملية قتل صادمة، نفذها مجموعة طلبة جامعيين في باكستان ضد زميلهم، وبعد تعذيبه أطلقوا الرصاص عليه، ما أدى لوفاته، متهمينه بـ"التجديف"، بعد نشره موضوعات على مدونته.
ويوضح المقطع صورة الطالب القتيل خان وهو ملقى على الأرض وسط دمه، في حين كانت مجموعة تحيط به وهم يتصارخون بهمجية ويضربونه بالعصي.
ويدعى الطالب "مشعل خان"، تعرض للهجوم بمقر جامعة عبد الوالي خان في مدينة ماردان، وحضر ما لا يقل عن 25 شرطياً لمحاصرة الجامعة بعد الواقعة، بينما تعرض زميل لمشعل واسمه عبد الله، أيضاً للضرب والتعذيب لمشاركته مشعل أفكاره.
بدوره قال نائب المفتش العام للشرطة في ماردان، علام شينواري، إن الطلبة اتهموا مشعل، الطالب القتيل الذي كان يدرس الإعلام، بإدارة صفحات على فيسبوك تنشر "محتوى تجديفياً وأفكاراً ليبرالية". واعتقلت الشرطة 15 طالباً ومعلماً بالجامعة بسبب الحادث، فيما تم إغلاق الحرم الجامعي بعد الهجوم، بينما تبحث الشرطة عن المزيد من المهاجمين.
أما حارس السكن الجامعي فقال إن الدهماء اقتحموا على مشعل خان سكنه، وأوسعوه ضرباً إلى أن قتلوه بالرصاص، مشيرا إلى أنه حاول أن يغلق الأبواب لكنهم قاوموه ودخلوا بالقوة، بعد أن كسروا الباب وشرعوا في عملهم الإجرامي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up